مساعدة 85 عريس وعروسة بالعريش ضمن مبادرة «هنتمم فرحتنا»

اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أشاد اللواء د. محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بمبادرة «هنتمم فرحتنا» خلال الاحتفال الذي جرى في المدينة الشبابية بالعريش، حيث تم  توزيع أجهزة كهربائية علي عدد 85 عروسة، وذلك في إطار مبادرة «هنتمم الفرحة» ، والتي تنفذها شركة بي تك للأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة، أحد مؤسسات العمل التنموي والخيري.

 

من جانبه أكد أحمد خيري ممثل شركة بي تك، أن المبادرة بقيمة 14 مليون جنيه ، و أن الشركة تسعى من خلال مسئوليتها المجتمعية لدعم الشباب باعتبارهم العنصر الأكثر حيوية في المجتمع وأداة الدولة لتحقيق النهضة والتنمية الاقتصادية والإجتماعية، لذلك قررت أن توجه المساعدات للشباب الراغب في تأسيس أسرة جديدة وتعوقه الظروف المادية عن تحقيق هذا الهدف، لافتًا إلى أن بى تك بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة استطاعت العام الماضي أن تصل لـ10 محافظات وخلال العام الماضي إرتفع العدد إلى 17 محافظة، على أن يتم استكمال الـ27 محافظة بالجمهورية، وستقوم شركة بي تك باستكمال هذه الحملة لإدخال الفرحة على ال 27 محافظة مرة اخرى العام المقبل.

 

وأضاف قائلا: «نأمل أن تصبح مبادرة «هنتمم الفرحة» نموذج يحتذي به، وأن نفتح الطريق لكل من يريد أن يشارك ويقوم بمساعدة الشباب حتى تعم الفرحة في كل محافظات الجمهورية».

 

من جانبه أعرب ممثل بنك الحياة الكريمة ، عن اعتزازه الشديد باستمرار الدور الحيوي لبنك الحياة الكريمة في تحسين أحوال المواطنين المعيشية، متطلعًا لأن يدشن بنك الحياة الكريمة عدد أكبر من الفروع لتلبية كافة احتياجات المواطنين في المناطق النائية و الاقل حظًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم