استعدادات الفرق لمباريات منتصف الأسبوع والانتقالات الشتوية تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

ليفربول
ليفربول

 

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الثلاثاء، باستعدادات افرق لخوض مباريات منتصف الأسبوع التي تواكب الاحتفالات باعياد الميلاد فيما يعرف باسم "البوكسينج داى" فى إطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.


وأبرزت صحيفة "ديلى ميل" مواصلة ليفربول تدريباته استعدادا لخوض مباراة كريستال بالاس فى سعيه للحفاظ على فارق الأربع نقاط الذى يفصله فى الصدارة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى .وقالت "ليفربول يتدرب ليلة الكريسماس وعودة أرنولد تدعم صفوف الفريق".


وأشارت الصحيفة إلى الحالة المعنوية العالية التى يتمتع بها مانشستر يونايتد بعد الفوز بخماسية على كارديف فى اولى مبارياته تحت قيادة المدير الفنى الجديد المؤقت اولى جونار سولسكاير ، وكشفت النقاب عن وضع عشرة من المدافعين تحت الملاحظة تمهيدا للتعاقد مع احدهم وقالت "سولسكاير يسعى لضم كوليبالى أو ديوب أو الدرفيرلد".


من جانبها ، أكدت صحيفة "ميرور" على حالة المرح التى سادت معسكر تدريب ليفربول استعدادا لمباراة كريستال بالاس فى "الوكسينج داى" وقالت :"صلاح يبتسم وشاكيرى يتدرب بجدية ، والجميع سعداء مع تصدر الفريق للجدول بفارق اربع نقاط عن مانشستر سيتى".


وعلى صعيد الانتقالات ، أشارت الصحيفة إلى تخطيط تشيلسى لابرام صفقة تبادلية مع ميلان الايطالى ينتقل بمجوبها الاسبانى موراتا للنادى الايطالى مقابل انتقال الارجنتينى هيجواين للبلوز.


كما أشارت إلى تخطيط الاسبانى بنيتيز المدير الفنى لنيوكاسيل لابرام عدة صفقات فى الانتقالات الشتوية لإنقاذ الفريق وابعاده عن منطقة الهبوط.
واشارت "الاكسبريس" لتأكد غياب الارمينى مختاريان عن صفوف أرسنال ستة أسابيع بسبب كسر فى القدم.


كما تناولت صحيفة "اندبندنت" غياب مختاريان عن صفوف ارسنال تحت العنوان التالى" تأكد غياب مختاريات ستة اسابيع مع تعمق أزمة الاصابات فى فريق ارسنال".


ونشرت الصحيفة تصريحات ماوريسيو بوكاتينو المدير الفنى لتوتنهام التى أكد فيها أن ليفربول ومانشستر سيتى هما المرشحان للفوز بالدورى.
وجاءت تصريحات بوكاتينو رغم تقدمه للمركز الثالث بعد فوزه 6-2 على افيرتون وابتعاده بفارق ست نقاط فقط عن ليفربول المتصدر.
أما صحيفة "ديلى أكسبريس" فقد ركزت على اخبار الانتقالات وافادت بأن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول يسعى حاليا لضم عثمان ديمبلى نجم برشلونة فى الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق فى المواجهات المحلية والاوروبية.
وأفادت الصحيفة بأن نبيل فقير وبوليسيتش يتصدران قائمة اللاعبين المطلوبين فى تشيلسى، بينما يسعى مانشستر يونايتد لضم قلب دفاع فى الانتقالات الشتوية.