الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

القاهرة .. تنظم وزارة الصحة والسكان ممثلة في أمانة المراكز الطبية المتخصصة، المؤتمر الثالث للصيدلة الإكلينيكية وصيدلة المستشفيات بعنوان "معاً لتحقيق أمانة وسلامة المريض"، في مقر المعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية.

 

القاهرة .. تقوم وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد بجولة تفقدية في محافظتي كفر الشيخ والغربية لمتابعة تنفيذ خطة العمل والاستثمارات الخاصة بالبرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة التابع للوزارة البيئة.

 

القاهرة .. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة الثقافة) المنتدى العربي الرابع للنهوض باللغة العربية بمقر الأمانة العامة للجامعة ، بمشاركة ممثلي الجهات المعنية في الدول العربية والمنظمات العربية والإقليمية والدولية ومنظمات المجتمع المدني. 

 

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي.

 

الإسكندرية .. ينظم فرع ثقافة الإسكندرية مؤتمرا بعنوان " رؤية مستقبلية لاستثمار مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة" برئاسة الدكتورة هدى بشير، عميد كلية رياض الأطفال، بجامعة الاسكندرية وذلك بقصر ثقافة الأنفوشى بحي الجمرك.

 

القاهرة .. يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا برئاسة هاني أبو ريدة، وذلك في المقر الرئيسي باتحاد الكرة في الجزيرة.

 

القاهرة .. تنظم غرفة القاهرة التجارية، ندوة عن الضرائب بحضور ممثلي وقيادات مصلحة الضرائب المصرية لمناقشة التطورات والمستجدات الطارئة فيما يتعلق بالتعاملات الضريبية، وتأثيرها على المجتمع التجاري.

 

موسكو .. يبحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو آفاق التكامل في الفضاء الأوراسي والعلاقات الثنائية بين البلدين.

 

الإسكندرية .. تشهد مكتبة اﻹسكندرية اللقاء السنوي للمثقفين والمفكرين الذي يستهدف إطلاع المشاركين على ما أُنجز من عمل طوال العام إلى جانب خطة العمل المستقبلي لمكتبة الإسكندرية.