«النامي» يشارك في اجتماع متابعة توصيات اللجنة «المصرية السعودية»

 خالد بن عبد الله النامي
خالد بن عبد الله النامي

شارك الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، الدكتور خالد بن عبد الله النامي، في الاجتماع الأول لفريق العمل المعني بمتابعة التوصيات الصادرة عن الدورة السادسة لأعمال اللجنة المصرية السعودية المشتركة.

وتمثلت في عقد عدد من البرتوكولات بين البلدين في عدد من المجالات التعلمية والتجارية، بحضور رئيس الجانب السعودي المهندس جابر بن منور المشعل - مدير عام العلاقات الدولية والملحقيات التجارية بوزارة الاستثمار ، رئيس الجانب المصري الدكتورة أماني الوصال - القائم بأعمال رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة والخارجية.

وتوصل الاجتماع لعدد من التفاهمات لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين، في كثير من المجالات والتنسيق وتحديد آليات التفعيل بين البلدين في الشؤون التعلمية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والصحية والأمنية والعلمية والسياحية وغيرها، من المجالات التي تخدم مصالح البلدين الشقيقين.

ومن جانبه أشاد "النامي " بالاجتماع والتوصيات التي جاءت في صالح البلدين في مختلف المجالات لاسيما مجالات التعليم والبحث العلمي.

وأكد حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء على تعزيز الشراكة السعودية المصرية في مختلف المجالات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم