كشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة «مقتولة» بمنزلها في طوخ

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها وبها آثار طعنات وضرب بآلة حادة  بقرية السفاينة في طوخ .

وكشفت التحريات أن وراء الجريمة عاطلين أحدهما صديق نجلها من أجل سرقتها فقاما بطعنها عدة طعنات في جسدها أودت بحياتها، وقد تم ضبط المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسهما .

كان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية قد تلقي إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بورود بلاغ من أهالي قرية السفاينة بدائرة المركز بالعثور علي جثة المدعوة «فريال.م» 72 عاما مقتولة بمنزلها الكائن بالقرية ووجود بعثرة في محتويات المنزل وسرقة محتويات المنزل .

أخطر اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحي راضي رئيس المباحث الجنائية.

وتوصلت تحريات المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عبدالله إبراهيم" و"سعيد" عاطلين، حيث أن الثاني صديق نجلها المسافر لإحدى دول الخليج واستغل إقامة المجني عليها بمفردها واتفق مع صديقه المتهم الثاني علي قتلها لسرقة مشغولاتها الذهبية .

تم ضبط المتهمين وأحيلا للنيابة للتحقيق حيث أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات ووجهت لهما تهمة القتل العمد والسرقة واقتحام منزل .