«حكاية وطن».. برنامج جديد يرصد التنمية في مصر على شاشة النيل والأولى والفضائية

فريق عمل حكاية وطن
فريق عمل حكاية وطن

يبدأ قطاع الأخبار هذا الأسبوع عرض البرنامج الجديد «حكاية وطن».. حيث تعرض أولى حلقاته على شاشة القناة الاولى والفضائية المصرية يوم الثلاثاء المقبل ويوم الأربعاء على شاشة النيل للأخبار.

 

ومن المقرر أن تذاع حلقتان أسبوعياً من البرنامج يومي الأحد والثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وتقوم فكرة البرنامج على إلقاء الضوء على المشروعات القومية الكبرى التي تنفذ حالياً في إطار التنمية الشاملة ولا يركز البرنامج على مشروع بعينه وإنما يرصد مجموعة ضخمة من المشروعات مثل مشروعات الطرق والكباري.

 

وخلال الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج سيتم التركيز على ميناء شرق بور سعيد ومحطة تحلية مياة البحر .. وقد تم اختيار بورسعيد تحديداً لجمالها المميز وخصوصية تاريخها الذى جعل منها رمزاً للبسالة وحاضرها الذي يجعلها واحدة من قواعد الانطلاق لمصر المستقبل، ومن المخطط أن تتوالى حلقات برنامج «حكاية وطن» فى مدن أخرى ومشروعات أخري في اطار التنمية المستمرة للدولة.

 

برنامج «حكاية وطن» يعيش في كل حلقة، لحظة التعمير والتنمية، لحظة تذكرنا بكل من حاربوا من أجل أن يتحقق حلمنا الكبير لبلدنا الحبيب مصر.

 

البرنامج من تقديم هناء السمري وتامر حنفي وأحمد نجيب ويرأس تحريره ايمن عطية ويخرج حلقته الاولى سامح خضير ويشرف على الانتاج فيه علي عزت بينما يتولى المخرج محمد عبد العزيز مهمة الـ senior producer.