مدرب الأهلي: فريق جيما يتسلح بعاملي الأرض والجمهور

محمد يوسف
محمد يوسف

شدد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن الفريق سيؤدي بقوة أمام «جيما أبا جيفار الإثيوبي» في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأحد، على إستاد أديس أبابا، في جولة الإياب لدور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح أنه تحدث كثيرًا مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس، والسعي لإحراز الأهداف من خلال الفرص التي تتاح في أي وقت، إلى جانب التركيز الشديد لمنع اهتزاز شباك الفريق، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق قطع تذكرة العبور إلى دور المجموعات من البطولة.

 

وأشار إلى أن الفريق استعد للمباراة، بعد وصوله عقب مباراة النجوم، ووفقا للحالة البدنية للاعبين، في ظل رحلة الطيران التي استغرقت حوالي أربع ساعات، إلى جانب الغيابات في صفوف الفريق، لافتا إلى أن الأهلي قادر على التعامل مع هذه الظروف، وأن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة للتعامل مع مثل هذه المواقف.
 

وقال عادل مصطفى، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لخوض مباراة «جيما أبا جيفار» الإثيوبي في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى وجود حالة من التركيز الشديد بين صفوف اللاعبين؛ استعدادا للمباراة المقرر لها عصر اليوم.

 

وأوضح أن الجهاز الفني استعد للمباراة في ضوء الظروف المحيطة، من حيث اللعب فوق ارتفاع كبير عن سطح البحر، ومدى تأثيره على الأداء البدني للاعبين، إلى جانب العناصر الغائبة عن المباراة لأسباب مختلفة، وأن هناك رغبة لدى الجميع في الظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق يسعى بكل قوة لتحقيق لقب البطولة.

 

وأشار عادل مصطفى إلى أن المباراة ستشهد حضورًا جماهيريا مكثفا، في ظل شعبية الأهلي، وهو ما يمنحها أجواء خاصة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني حرص على علاج بعض الأخطاء التي وقعت خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لضمان تلافيها، من أجل حسم الصعود إلى دور المجموعات.