طلعت يوسف: المقاصة أهدر فوزا سهلا على سموحة.. وراحة 4 أيام

المقاصة و سموحة
المقاصة و سموحة

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام، بعد التعادل الإيجابي مع سموحة بهدف لهدف ضمن مواجهات الأسبوع الـ18 لمسابقة الدوري العام.

وستكون المواجهة المقبلة للفريق أمام المقاولون العرب ستقام 15 يناير المقبل، وأوضح طلعت يوسف أن الفريق فرط في فوز سهل على فريق سموحة خلال الشوط الأول للقاء من خلال إهدار أكثر من فرصة محققة من باولن فوافي وجون أنطوى.


وأشار طلعت يوسف، إلى أن أداء الفريق تراجع خلال الشوط الثاني، بخلاف أن إصابة كل من فوافي ومحمد رمضان، وإجراء تبديلات اضطرارية، أثرت سلبيا على أداء الفريق، ومنح الفرصة لفريق سموحة للعودة للقاء والتعادل، وأوضح "يوسف"، أن فترة توقف الدوري المقبلة تعتبر فرصة لتصحيح الأخطاء والسلبيات وتدعيم الفريق ببعض العناصر المميزة.


من جانبه أوضح وليد هويدي، مدير الكرة للمقاصة، بأن الفريق سيحصل على راحة 4 أيام على أن يستأنف تدريباته الخميس المقبل ، استعدادا لمباراة المقاولون والمقرر إقامتها الثلاثاء  15 يناير المقبل، وسيتم استغلال هذه الفترة بإقامة بعض اللقاءات الودية لخوضها بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق.


وأشار مدير الكرة، إلى أن فترة انتقالات يناير ستشهد تدعيم الفريق بعناصر مميزة، لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق من أجل الاستمرار في المربع الذهبي والبقاء مع الكبار.