«رزق» يوجه الشكر للرئيس السيسي راعي فكرة «مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي»

الرئيس السيسي خلال مشاركته بجلسات المؤتمر.. صور ارشيفية
الرئيس السيسي خلال مشاركته بجلسات المؤتمر.. صور ارشيفية

توجه الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي رعى فكرة مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي منذ انطلاقها قبل أربع سنوات.

وأوضح رزق، خلال كلمته بافتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي في نسخته الخامسة، أن رعاية الرئيس جاءت خلال ندوة نظمتها دار أخبار اليوم في فندق الماسة وشرفها سيادته بالحضور والحديث أمام نخبة من كبار ممثلي مجتمع الأعمال ،مضيفا أنه  منذ ذلك التاريخ كانت مقررات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي في كل عام، محل نظر واهتمام السيد الرئيس.

وانطلقت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الخامس، بحضور رئيس الوزراءد. مصطفى مدبولي.

ويأتي المؤتمر بمشاركة عدد كبير من الوزراء وخاصة المجموعة الاقتصادية، إضافة إلى ما يتعدى 1500 من رجال الأعمال والصناع ونواب البرلمان والمجتمع المدني، ومستثمرين في شتى المجالات، فضلا عن تواجد حاشد للخبراء والأكاديميين وأساتذة الاقتصاد.

وتأتي النسخة الخامسة من المؤتمر، استمرارا للدورات السابقة على مدى ٤ سنوات ماضية ساهمت بقوة في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء، ليعبروا بحرية تامة عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

وتحمل النسخة الخامسة من المؤتمر شعار «التصنيع.. طريق المستقبل»، متزامنة مع توجهات الدولة نحو استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي للخروج بتوصيات تكون شعاع نور يسلط الضوء على أبرز التحديات، ويبرز الإيجابيات، ويحدد مواطن الضعف والقوة في الاقتصاد المصري، لتسهم إسهاما مباشرا في مساعدة متخذي القرار.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم