لماذا عادت ابتسامة محمد صلاح؟.. محسن صالح يجيب

محمد صلاح
محمد صلاح

علق محسن صالح، نجم الأهلي والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، على عودة محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، للاحتفال بالأهداف التي يسجلها بعد الهدف الرائع الذي أسكنه شباك وولفرهامبتون بالأمس في الدوري الإنجليزي.

 

وقال محسن صالح عبر «تويتر» :"محمد صلاح..ابوضحكه جنان..ربنا ما يحرمك ومايحرمنا وكل محبينك منها. كانت فين تايهه يابو مكه وايه سبب النظرة الحزينة..سؤال كان محير الناس جوه وبره واسمحولي اجتهد وليس لي مصدر.هي رسالة لوم وعتاب راقيةلكل من تراجع عن الايمان به والتغني باسمه وأحقيته بجميع الالقاب اما وقد عادوا فعادت".

 

وعن هدف محمد صلاح في وولفرهامبتون قال :"الله..الله..ايه الحلاوه دي..ايه الذكاء ده. ايه المهاره دي..الي كل من يتابع مباراة ليفربول.. شوفوا لقطة الهدف في الاعاده..صلاح يبدأ الجمله من الجهة اليسري ويتحرك بمكر ودهاء ويدخل المنطقة وبمنتهي الحنكه وبوجه القدم اليسري الخارجي يسكن الكره في الشباك الهدف الاول..ربنا يحفظك يابني".

 

ونجح محمد صلاح، في التسجيل ضد 20 من الفرق الـ22 التي واجهها في الدوري الممتاز مع ليفربول وهو رقم قياسي جديد للنجم المصري.

 

ولم يسجل محمد صلاح سوى ضد سوانزي ومانشستر يونايتد منذ انضمامه لليفربول في الموسم الماضي وكذلك مع تشيلسي في وقت سابق عام ٢٠١٤.