كشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن غلق جزئي أعلى كوبري عباس القادم من الجيزة اتجاه القاهرة وذلك لعمل إصلاحات ستستمر للساعة السادسة صباحًا من يوم الأحد المقبل .
وأضاف «هشام» في مداخلة هاتفية له على «القناة الأولى» ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، أن غلقا جزئيا لمطلع محور 26 يوليو القادم من ميدان لبنان و كوبري 15 مايو حتى محافظة الجيزة لعمل إصلاحات.

البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات





