الخميس.. انطلاق مهرجان «السياحة والتسوق» بأسوان

هاني حسونة
هاني حسونة

تنطلق فعاليات "معرض ومهرجان السياحة والتسوق"، في أسوان الخميس المُقبل، ويستمر المعرض مفتوحًا أمام الجمهور لمدة 3 شهور كاملة، ويغلق أبوابه في الـ25 من مارس القادم.

وقال هاني حسونة، رئيس الشركة المنظمة للمعرض، إنه تم تجهيز المكان على أعلى مستوى، كما تم التعاقد مع مجموعة من أكبر الشركات والمصانع للعرض والبيع بأسعار تنافسية، وذلك بهدف كسر حالة الركود في السوق وخدمة أهالي أسوان.

وأوضح رئيس الشركة المنظمة للمعرض، أن الشركة استأجرت الأرض من الشركة الوطنية للبترول التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، بهدف إقامة مهرجان للتسوق يشمل كافة المعروضات والمنتجات المصرية والدولية من أثاث وأجهزة كهربائية وملابس، وكافة مستلزمات الأسرة.

وأكد رئيس الشركة المنظمة للمعرض، ثقته التامة في العمل تحت راية المؤسسة الأكثر انضباطًا بالدولة، في إشارة إلى تبعية جهاز مشروعات الخدمة الوطنية إلى القوات المسلحة؛ مشيرًا إلى أن اختيار مكان المعرض جاء لتميز موقع الأرض التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية على عكس موقع الأرض التابعة لمحافظة أسوان، والتي كان من الصعب إقامة المعرض بها لتواجدها وسط مقابر أسوان، وفي مكان غير مجهز لإقامة المعرض، مشيرا إلى أنه يعد أهالي أسوان بمهرجان فريد من نوعه.

يُذكر أن معرض ومهرجان السياحة والتسوق، أتاح فرص عمل للعشرات من أبناء أسوان، ويخدم آلاف الأسر في المحافظة، وتتوافر في المعرض أماكن لبيع المنتجات الغذائية، والأثاث الدمياطي، ومعرض "صنع في سوريا"، وذلك بأسعار وعروض مخفضة على جميع المنتجات للمساهمة في تخفيف الضغط والعبء على المواطنين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم