ماذا قال إنفانتينو لهاني أبو ريدة بمناسبة العام الجديد؟

هاني أبو ريدة وإنفانتينو
هاني أبو ريدة وإنفانتينو

أرسل جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم برقية تهنئة إلى المهندس هاني أبو ريدة بمناسبة العام الجديد.

وقال إنفانتينو في نص خطابه: هاني أبو ريدة عضو FIFA ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أتمنى لك ولعائلتك سنة جديدة سعيدة، أود أن انتهز هذه الفرصة لشكركم على دعمكم القيّم والمساهمة النشطة في مجلس FIFA  خلال العام الحالي.

فقد كانت عيون العالم كله على روسيا الصيف الماضي، حيث الحدث الرياضي الشعبي الأول في العالم، كأس العالم لكرة القدم، وقد كانت بطولة مذهلة و الأفضل من أي وقت مضى وأود أن أقدم  أحر الشكر لك لمساهمتك في هذا الإنجاز. 


وفي 7 يونيو 2019، سنكون على موعد مع الطبعة الثامنة لبطولة كأس العالم للسيدات FIFA في فرنسا، وسيكون هذا الحدث بلا شك مصدر إلهام عظيم  لنا و تعزيز لكرة القدم النسائية في جميع أنحاء العالم، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة إلى FIFA ، وازدادت أهميته الآن أكثر من أي وقت مضى.  


أنت وأنا نقدر هذه القيمة، وأنا متأكد من أنك توافق على أنه يجب الحفاظ عليها بأي ثمن، ومن ثم فإن دعمك والتعاون معا سيكون مفتاحا لتحقيق هذه الأهداف.


أخير..آمل أن يجلب لك عام 2019، حظا سعيدا وصحة جيدة وكثير من الارتياح والنجاح في مساعيك المختلفة، متمنيا أن آراك قريبا جدا، وفي غضون ذلك أتمنى لكم بداية رائعة لهذا العام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم