فيديو| هاتريك «بيل» يقود ريال مدريد للقاء العين فى نهائى مونديال الأندية

صورة من المباراة
صورة من المباراة


حقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزا كبيرا على كاشيما الياباني بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «مدينة زايد الرياضية»، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي - مستضيف البطولة - يوم السبت القادم، والذي صعد بالفوز على ريفر بليت بنتيجة 5-4 بضربات الجزاء الترجيحية، عقب الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

افتتح جاريث بيل التسجيل للريال في الدقيقة 44، من تمريرة ثنائية مع زميله مارسيلو ليخترق بيل الدفاع الياباني من الجانب الأيسر وسدد كرة يسارية قوية ارتطمت في القائم الأيمن ودخلت الشباك.

وعزز بيل بالهدف الثاني في الدقيقة 54، من خطأ دفاعي فادح من تمريرة لأحد مدافعي إلى الحارس ليخطفها بيل قبل الوصول إلى الحارس ليسددها بسهولة إلى داخل المرمى.

وبعدها بدقيقتين سجل النجم الويلزي الهدف الثالث في الدقيقة 55، من تسديدة صاروخية بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء من تمريرة سحرية لمارسيلو ليسددها بيل بقدمه اليسرى صاروخية على يسار حارس كاشيما.

وفي الدقيقة 79، سجل شوما دي الهدف الأول لكاشيما، من تمريرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء، هيأها مهاجم كاشيما إلى شوما دوي القادم من الخلف ليسدد كرة قوية على يمين الحارس كورتوا لداخل الشباك.

ورفع الحكم المساعد الراية ليلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل، إلا أن تقنية حكم الفيديو «VAR» أكدت صحة الهدف ليحتسبه الحكم.

ترشيحاتنا