محافظ الدقهلية يحيل مدير الإدارة الصحية بشربين للنيابة

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية إحالة الدكتور أ. ر مدير الإدارة الصحية بمدينة شربين إلى النيابة الإدارية للتحقيق فيما نسب إليه من اتهامات تتعلق بذمته المالية .

كان عدد من الأطباء العاملين بالإدارة قد تقدموا بشكوي ضد مدير الإدارة بدعوي حصوله على مبالغ مالية منهم وممارسة ضغوط عليهم بشكل تعسفي وتحت زعم  اقتراضها منهم وكذلك تعطيل تنفيذ قرارات غلق المنشآت المخالفة لأغراض في نفسه.

 

وكان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة قد قدم تقريرا للمحافظ بشأن تلك الشكاوي فقرر المحافظ اتخاذ الإجراءات القانونية نحوه مؤكداً على أن لا مكان لمنحرف في أجهزة المحافظة ولا اتهام بغير أدلة.

لذلك تقرر إحالته للنيابة الإدارية للوقوف على حقيقة الوقائع المنسوبة إليه من قبل زملائه في العمل ومدى صحتها من عدمه .

كما وافق المحافظ  الدقهلية، على القرار الذى اتخذه وكيل الوزارة بقبول اعتذار القائم بعمل مدير مستشفى شربين المركزى وعودته الى عمله الاصلى وندب الدكتور صابر مشالى كبير الاطباء البشريين للعمل مديرا للمستشفى لمده 6 أشهر او لحين الاعلان عن شغل الوظيفه .

 وقال المحافظ، إن موافقتة جاءت نتيجة الأداء غير المرضى للمستشفى في الوقت الذي  نسعى فيه لتقديم الخدمات للمواطنين بجوده عالية بما يحقق رضائهم عما يتلقونه من أجهزة المحافظه وهو ما لم يتحقق طوال الفترة الأخيرة فى مستشفى شربين .