فيديو| محافظ سوهاج: سياسة الباب المفتوح تساعد على حل المشكلات

اللواء أحمد الأنصاري
اللواء أحمد الأنصاري

قال اللواء أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، إن المحافظة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية والتنفيذية في الدولة، خاصة من خلال مشروعات تنمية صعيد مصر التي تهدف إلى تغيير المشهد في محافظتي سوهاج وقنا. 

وأضاف "الأنصاري"، خلال تصريحات لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك طفرة كبيرة في الملف الصحي، ويجري العمل على الانتهاء من قوائم الانتظار والمشاركة بقوة في حملة "100 مليون صحة"، بما يساعد على تطوير المنظومة الصحية ككل، موضحًا أنه تم الاتفاق مع وزارة الصحة على تطوير 6 مستشفيات بالمحافظة.

وأشار محافظ سوهاج، إلى أن ملف السياحة في المحافظة على رأس أولويات عمله منذ توليه المسؤولية، حيث أنها تتميز باحتوائها على العديد من المناطق السياحية والأثرية المميزة التي تعبر عن التاريخ المصري منذ قديم الزمن، مؤكدًا أن هناك العديد من المناطق السياحية التي تعمل المحافظة على تطويرها والطرق المحيطة بها لاستقبال الوفود السياحية، وذلك لوضع المحافظة على الخريطة السياحية اللائقة بها.

وأضاف المحافظ، أن سياسة الباب المفتوح مع المواطنين تساعد على حل المشكلات، لافتًا إلى أنه يتم عقد اجتماعات دورية مع قيادات المحافظة للوقوف على آخر الأوضاع والمستجدات، ووضع الخطط لحل أي مشكلات واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وأشار المحافظ، إلى أن هناك خطة واضحة لتسهيل الخدمة المرورية للمواطنين، والتعامل مع أزمة التوك توك بجدية لكونه يسبب الضيق للبعض بما يحتاج تطبيق القانون عليهم.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم