«بوابة أخبار اليوم» تلتقي الأسر المصرية التي قابلت الرئيس بالنمسا

الجالية المصرية فى فيينا
الجالية المصرية فى فيينا

قدمت الأسر المصرية التي التقت الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، بمقر  إقامته بالعاصمة النمساوية، الشكر للرئيس على حرصه علي عقد هذا اللقاء ، قبل ختام زيارته لفيينا ، وأكدوا أنهم فقدوا أبناءهم في حادث سير أثناء ذهابهم لمؤازرة الرئيس السيسى واستقباله وتحيته في زيارته لألمانيا عام 2015.


والتقت "بوابة أخبار اليوم"، بالأسر  عقب اللقاء مع السيسي والذين قدموا الشكر للرئيس على هذه اللفتة الطيبة.


وقال نبيل يني، إن الرئيس السيسي لم ينسى الحادث الذي وقع منذ أكثر من ٣ سنوات ونصف ، واصفاً اللقاء بأنه لافتة إنسانية عالية المستوي من الرئيس أعادنا بها إلى الزمن الجميل في مصر . 


وأضاف نبيل يني أنهم تحدثوا مع الرئيس عن الشأن المصري وما تشهده البلاد من تنمية وتقدم ومشروعات قومية في كافة القطاعات خلاب السنوات الأخيرة من حكم الرئيس ، وتابع : "اللي مش شايف الإنجازات اللي تحققت في مصر تحت رئاسة السيسي يبقي أعمي البصر والبصيرة" .  


 وأضاف أنه يري كل تلك المشروعات خلال زيارته المتكررة لمصر كل علم فهناك طرق جديدة ومحطات كهرباء ، وأشار إلى انه أكد للرئيس أن ارتفاع الأسعار الذي تشهده بعض السلع سببه جشع التجار ولابد من زيادة الرقابة علي الأسواق والتجار.

 
ومن جانبها قالت زوجته سلوى أن اللقاء كان جميلاً جداً ، ولمسة غير مستغربة من  ونحترمها ونقدرها بشدة  ،مضيفة" شعرنا جميعاً  بالحب نظراً لاهتمامه بعقد هذا اللقاء معنا ونحن متأكدون من ذلك" . 


وأشارت السيدة سلوى،  إلى أنهم جميعاً قدموا الشكر للرئيس السيسي لحرصه علي عقد هذا اللقاء ، ونحن متأكدون من اهتمام   الرئيس  ونتمنى له التوفيق فيما يقوم به للمصريين ، ووجهت حديثها للشعب المصري" مصر في أيد أمينة وستصل إلى بر الآمان وهتبقى بلد يتحدث عنها  كل العالم".

 وأضافت، أن الرئيس السيسي تحدث معنا عن الأوضاع في مصر ، مؤكداً انه ليس هناك أي تفرقة بين المصريين وجميعاً يتمتعون بنفس الحقوق . 


وتابعت "نحن فخورون بلقاء الرئيس ونشكره.. هو بيحبنا من قلبه وعايز مصر تفضل بلد الأمن والأمان . "


جدير بالذكر أن الأسر التي التقت الرئيس هي نبيل يني وزوجته سلوى وأبناءه  المهندس مينا وبيشوي وسارة ، بالإضافة إلى مارسيل رشاد يعقوب وسلفيا رشاد ومارينا رشاد ، وانسي نبيه .