كريم عبد العزيز يعتذر لجروب على «فيسبوك» بسبب أفيش فيلمه الجديد

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

اعتذر النجم كريم عبد العزيز لأعضاء جروب بـ"الفيسبوك" بسبب تشابه البوستر الخاص بفيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، مع اللوجو الخاص بالمجموعة.

 

ونشر كريم عبد العزيز صورة لبوستر فيلمه الجديد، وعلق عليها قائلا: "إلى رجالة جروب جت ف السوستة.. متزعلوش يا رجالة دا مجرد توارد أفكار بين مصمم الأفيش و الجروب وأنا شخصيا لسه عارف بدا فعليا.. تحياتي ليكم جميعا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا على الفيلم وإن شاء الله يعجبكم".

 

"نادى الرجال السري".. بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتدور أحداث فيلم "نادي الرجال السري" حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال. 

 

ويعتبر العمل بمثابة عودة للتعاون بين كريم عبد العزيز وغادة عادل، بعد غياب 14 عاما منذ فيلم "الباشا تلميذ"، وهو من تأليف أيمن وتار، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم نسرين طافش، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم