خاص| مدرب العين السابق يصدم الأهلي بشأن حسين الشحات

حسين الشحات مع العين الإماراتي
حسين الشحات مع العين الإماراتي

كشف شاكر عبد الفتاح، نجم مصر والترسانة والمدير الفني الأسبق للعين الإماراتي، مصير حسن الشحات، جناح منتخب مصر والعين الإماراتي الحالي، بعدما ترددت أنباء عن اقترابه من الانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المُقبلة.

 

وتولى شاكر عبد الفتاح تدريب العين فترتين في 1995 و1998، وحصل على بطولتي السوبر والدوري الإماراتي، كما عمل رئيسًا لقطاع الكرة بالنادي الإماراتي خلال الفترة نفسها.

 

وقال شاكر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"حسين الشحات يقدم تجربة ناجحة مع العين الإماراتي، وهو من اللاعبين المميزين باعتباره «جوكر» يمكنه تقديم الأداء الرائع في مراكز مختلفة من الملعب".

 

وأضاف المدير الفني الأسبق للعين: "بالطبع سعيد بتألق الشحات مع العين لأنه في النهاية أمر جيد لمنتخب مصر".

 

وعن الأنباء التي ترددت عن انتقاله للأهلي قال شاكر :"أخبرتني إدارة نادي العين بأنهم حسموا الأمر بتمسكهم باستمرار حسين الشحات بعد مطالبة المدير الفني الحالي زوران ماميتش باستمراره ضمن صفوف الفريق خلال المرحلة المُقبلة على الرغم من وجود اهتمام وأنباء عن عودته لأحد الأندية المصرية".

 

ونجح حسين الشحات في الوصول مع العين إلى نهائي كأس العالم للأندية بإقصاء ريفربليت بطل كوبا ليبرتادوريس من نصف نهائي كأس العالم للأندية والصعود للمباراة النهائية في إنجاز تاريخي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم