خاص| مدرب العين السابق: إنجاز نهائي كأس العالم للأندية «مش من فراغ»

العين الإماراتي
العين الإماراتي

أعرب شاكر عبد الفتاح، نجم مصر والترسانة والمدير الفني الأسبق للعين الإماراتي، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه فريقه السابق اليوم، الثلاثاء، بإقصاء ريفربليت بطل كوبا ليبرتادوريس من نصف نهائي كأس العالم للأندية والصعود للمباراة النهائية في إنجاز تاريخي.

 

وتولى شاكر عبد الفتاح تدريب العين فترتين في 1995 و1998، وحصل على بطولتي السوبر والدوري الإماراتي، كما عمل رئيسًا لقطاع الكرة بالنادي الإماراتي خلال الفترة نفسها.

 

وقال شاكر عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه لا ينسى الفترات الرائعة التي قضاها مديرًا فنيًا للعين، مشيرًا إلى أنها فترات حافلة بالإنجازات على مستوى قطاع الكرة وكذلك الفريق الأول.

 

وأضاف المدير الفني الأسبق للعين :"إنجاز الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية ليس من فراغ، فمنظومة العين تعمل باحترافية كبيرة منذ سنوات طويلة، ولديهم تواصل في الأجيال وكذلك جمهور العين له دور كبير في ذلك، فهو من أفضل الجماهير العربية وأكثرها وفاءًا وانتماءًا للفريق".

 

واختتم عبد الفتاح :"كنت في قمة السعادة أثناء مشاهدة المباراة، وأن أجد أيضًا مجموعة من اللاعبين الذين شرفت بتدريبهم وتصعيدهم في العين بعد أن أصبحوا من الكوادر الإدارية والفنية للفريق خلال هذه الفترة".