محمد بن راشد يهنأ العين بالتأهل لنهائي مونديال الأندية: «عقبال الكأس»

محمد بن راشد
محمد بن راشد


هنأ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، نادي العين بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية على حساب فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

وكتب محمد بن راشد، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أسعدنا وأمتعنا وأفرحنا "الزعيم" العيناوي اليوم بتأهله لنهائي كأس العالم للأندية ٢٠١٨... أداء رجولي وبطولي من فريق يعشق البطولات .. ألف مبروك .. وعقبال الكأس ».

وتأهل العين، إلى نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على ريفر بليت الأرجنتيني بنتيجة 5-4 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق، في اللقاء المقام ضمن منافسات دور نصف النهائي.

وينتظر العين، الفائز من ريال مدريد الإسباني وكاشيما الياباني غدا الأربعاء، لخوض المباراة النهائية لمونديال الأندية يوم السبت المقبل، بينما يلتقي ريفر بليت في مباراة تحديد الميدالية البرونزية مع الخاسر من المباراة الثانية لنصف النهائي.

وأصبح العين ثاني فريق آسيوي يتأهل لنهائي مونديال الأندية خلفا لكاشيما أنتلرز الذي تأهل له في عام 2016، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي في عام 2013.