أكدت الفنانة فيفي عبده أنها لم تنقطع عن الرقص لكي تعود له، وأن الراقصات الأجانب تعلموا الرقص منها، قائلة: "شاكيرا اتعلمت الرقص من سديهاتي".
وأعلنت الفنانة فيفي عبده، خلال مؤتمرها الصحفي الذي أقيم منذ قليل بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عودتها للرقص الشرقي من جديد، من خلال إحيائها عدد من الحفلات في رأس السنة الجديدة 2019، واحتفالات الكريسماس.
ونفت فيفي عبده إجرائها لأية عمليا جراحية من أجل إنقاص وزنها، قائلة:"أكره العمليات.. وتناولت جميع أدوية التخسيس رغم نصيحة البعض بأنها تصيب بالاكتئاب"، وتابعت: "الفن ليس له علاقة بالعمر.. وهفضل أرقص طول ما فيا روح.. والفلوس مش بتشتري الصحة والحب والعمر".

خاص| رأي محمد إمام في المنافسة مع كريم عبد العزيز ومحمد رمضان
أنا بحبك يا بلادي.. تامر عاشور يشعل الأجواء بعد فوز الفراعنة في المونديال
"رجالة في الملعب".. أحمد السعدني يشيد بأداء منتخب مصر بعد الانتصار





