تعرف على أسعار ومواصفات سيارة  KIA CERATO 2019

 KIA CERATO 2019
 KIA CERATO 2019

 

كشفت شركة "كيا أستراليا" عن أسعار ومواصفات سيارة " كيا هاتشباك 2019" الجديدة بعد وقت قصير من إطلاقها في شوارع سيدني .

 

ووفقا لموقع " CarAdvice " المتخصص بقطاع السيارات أن شركة كيا أستعرضت الطرازات الجديدة من " KIA CERATO " الذى تشتمل على معدات القاعدة S بفرملة الطوارئ المستقلّة ، وتحذير من الاصطدام الأمامي، ومساعد الممرات، وكاميرا الرؤية الخلفية مع الإرشادات ، والعجلات الفولاذية مقاس 16 بوصة ، وشاشة لمس بقياس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ، بالإضافة إلى مثبت السرعة وعجلة قيادة مصنوعة من الجلد وعلبة تروس  تقليم ، جنبا إلى جنب مع مقاعد الرياضة الأمامية.

 

كما ذودت طرازاتها بناقل يدوي سداسي السرعات مع محرك بنزين سعة 2.0 ليتر سعة 112 ليتر / 192 نيوتن متر بشكل طبيعي كمعيار قياسي ، مع نظام أوتوماتيكي من ست سرعات.

 

وعن طراز " كيا سيراتو سبورت +" حيث تتميز بأضواء LED تعمل نهاريًا  AEB ‘Fusion II’ مع التعرف على المشاة والدراجين ،مفتاح القرب والبدء في الزر ،مقاعد جلدية ، مرايا كهربائية قابلة للطي ،التحكم في المناخ ،فتحات الهواء الخلفية.

 

 كما تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يمكن لمشتري Cerato S و Sport أيضًا اختيار حزمة الأمان ، التحكم في السرعة التكيفي (تلقائي فقط) .

 

وعن مميزات Cerato Sport

تميزت Cerato Sport بعجلات معدنية 17 بوصة ،الملاحة عبر الأقمار الصناعية مع SUNA ،عجلة القيادة "المميزة" ، شيفتر التروس ،مقاعد "رياضية" ،وتشتمل المجموعة الإضافية Sport على AEB 'Fusion II' مع الكشف عن المشاة والدراج ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومصابيح LED تعمل في النهار ، ودخول السيارة بدون مفتاح ، وبدء التشغيل على الأزرار ، ومقاعد جلدية ، ومرايا كهربائية قابلة للطي ، وجهاز تحكم في المناخ ، وهواء خلفي فتحات التهوية.

 

أما مميزات سيراتو S القياسية

تتميز سيراتو S  بفرملة الطوارئ المستقلّة (AEB) ، تحذير الاصطدام الأمامي ، معونة الحفاظ على الطريق ،ست وسائد هوائية ،عكس الكاميرا مع المبادئ التوجيهية ،أجهزة استشعار أمامية / خلفية ، عجلات فولاذية 16 بوصة ، مراقبة ضغط الإطارات،محدد السرعة والتحكم في السرعة ،شاشة تعمل باللمس 8.0 بوصة Apple CarPlay / Android Auto

DAB +.

 

أسعار 2019 كيا سيراتو

Cerato S: 20990 دولار (1999 دولارًا بالسيارة بالسيارة)

سيراتو S : 23.790 دولار (21.490 دولار بالسيارة)

سيراتو سبورت أوتو: 25.790 دولار (23.690 دولار بالسيارة)

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم