مدينه «ديرب نجم» بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

مدينه (ديرب نجم ) بالشرقية تودع شهيدها  بالدموع
مدينه (ديرب نجم ) بالشرقية تودع شهيدها  بالدموع

في موكب جنائزى عسكرى مهيب، ودع أهالي مدينه ديرب نجم بمحافظة الشرقية ابنًا من اعز ابنائها وهو المجند محمد جمال رفعت حسين ٢٢ عامًا والذى استشهد اثر انفجار عبوه ناسفه في المدرعه اثناء تأدية واجبة الوطنى فى شمال سيناء.

 

وقد شارك الاف من اهالى المدينه  فى تشييع جثمان الشهيد الذى وصل ملفوفا بعلم مصر الى مثواة الاخير يتقدمهم فيصل عبد الكريم رئيس مركز ومدينه ديرب نجم نائبا عن المحافظ  الدكتور ممدوح غراب والعقيد رضا الحسينى المستشار العسكرى للمحافظة وعدد كبير من القيادات العسكرية  والآمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ونواب دائره ديرب نجم  ..

 

وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة بالارهاب منها "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله نام ياشهيد وارتاح  احنا هنكمل الكفاح والشرطة والشعب والجيش ايد واحدة"..

 

وقال زملاء الشهيد  ان هذة الاعمال الارهابية لن تنال من عزيمتنا بل تزيدنا اصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الاجرامية والارهابية التى تنال من آمن وسلامة الوطن وانهم سيقتصون لزميلهم.

 

وقام المحافظ د.ممدوح غراب بتقديم واجب العزاء إلى اسره الشهيد أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها، مؤكداً اننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية ارتوت بها أرض الوطن دفاعاً عن أمنه و إستقراره.