16 جائزة حصل عليها بنك مصر خلال 2018.. تعرف عليها 

محمد الاتربي رئيس بنك مصر
محمد الاتربي رئيس بنك مصر

حصل بنك مصر، على العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال خلال عام 2018، وذلك من العديد من المؤسسات دولية تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.


وفاز بنك مصر بـعدة جوائز في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر، وهي البنك الأسرع نموا في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر 2018، وذلك من مجلة إنترناشيونال فاينانس؛ وهى إحدى المجلات المالية المتخصصة في العالم، وأفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018-في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" من مجلة ويلث آند فاينانس، وأفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018 " في مجلة اليوروبيان البريطانية، وأفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة –مصر 2018" وذلك من مجلة انترناشيونال بيزنس.


وحصل بنك مصر،  فى مجال إدارة صناديق أسواق النقد على عدة جوائز هي؛ أفضل بنك في  إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في الشرق الأوسط لعام 2018، وجائزة البنك الأسرع نموا فى إدارة النقد فى مصر عام 2018 من جلوبال بانكينج اند فاينانس ريفيو.


وفي مجال ائتمان الشركات والقروض المشتركة، حصل بنك مصر في الحصول على العديد من الجوائز، منها حصول البنك على المركز الثاني كمرتب رئيسي بالقروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوي القارة الإفريقية بحصة سوقية 5.5%، وذلك في التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية للبنوك للنصف الأول لعام 2018، كما حصل بنك مصر على المركز الثالث في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الإفريقية بحصة سوقية قدرها 6.8%، وجائزة أفضل بنك مصري من حيث ترتيب القروض المشتركة وتمويل المشروعات لعام 2018 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وجائزة أفضل بنك في تمويل المشروعات على مستوى القارة الإفريقية لعام 2018 للعام الثالث على التوالي من مؤسسة إيميا فاينانس.


وفاز بنك مصر، في مجال الصيرفة الإسلامية، بعدد من الجوائز، منها جائزة أفضل تمويل إسلامي مشترك بصيغة المشاركة لعام 2018، وذلك من مؤسسة إسلاميك فاينانس نيوز، وجائزة  أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2018  من مجلة إنترناشيونال فاينانس، وجائزة أفضل بنك للمعاملات الإسلامية – مصر 2018 من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية.


كما حاز بنك مصر، فى مجال المسئولية المجتمعية على عدة جوائز، منها أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر 2018" من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية، وجائزة أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر 2018 من مجلة إنترناشيونال بيزنس.


وفى مجال تمويل التجارة حصل البنك على جائزة البنك الأسرع نموا في تمويل التجارة في مصر عام 2018 من جلوبال بانكينج اند فاينانس ريفيو، كما حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك محلى على المستوى الإقليمي ضمن مبادرة الحزام و الطريق «الشرق الأوسط وإفريقيا» لعام 2018من مجلة آسيا مونى العالمية.


وحصل بنك مصر، على لقب «بنك العام» في مصر لعام 2018، وذلك من خلال تصنيف مجلة The Banker العالمية التابعة لمؤسسة الفايننشال تايمز.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم