«اي فاينانس» و «البنك الزراعي» يطلقان خدمة «أجري فون»

«اي فاينانس» و «البنك الزراعي» يطلقان خدمات «اجري فون»
«اي فاينانس» و «البنك الزراعي» يطلقان خدمات «اجري فون»

أعلن كل من البنك الزراعي المصري، وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «اي فاينانس»، عن إطلاق خدمات المحفظة الذكية "جري فون" "Agri phone؛ للتيسير على العملاء في استخدام الخدمات المصرفية بطريقة آمنة ومتطورة.


وأوضحت «اي فاينانس»، أن الخدمة الجديدة، تتيح استخدام الهاتف المحمول في إيداع الأموال في حساب المحفظة وسحبها، وتحويل الأموال من حساب محفظة هاتف محمول، إلى حساب محفظة هاتف محمول آخر بالعملة المحلية وعلي مدار الساعة لحظيا، ويتاح لعملاء المحفظة أكبر منصة دفع فواتير حكومية، وخاصة من خلال دفع الفواتير؛ مثل سداد فواتير المرافق بأنواعها المختلفة، وسداد مصروفات الجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى سداد الضريبة العقارية، ويمكن للعميل في أي وقت التأكد من رصيده ومن سجل الحركات.

وأضافت أنه تم تدشين الخدمة لعملاء البنك، أو غيرعملاء البنك بداية من سن 16 عام، كما تعمل الخدمة علي كافة الشبكات "فودافون أورانج – اتصالات- we".

ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة، من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك الزراعي المصرى؛ لتقوم بملء طلب الاشتراك في الخدمة والتوقيع على الشروط والأحكام، ومن ثم يقوم موظف البنك بتسجيل بيانات العميل على النظام المتوافر لديه، ليستقبل رسالة على هاتفه المحمول على رابط المحفظة وكود التفعيل لتحميل محفظة «أجرى فون» على الهاتف.

وأكد ابراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس، أن الشركة والبنك يعملان سويا؛ لتسهيل عمليات التحول للمجتمع اللانقدي وتوسيع دائرة المستفيدين من الخدمات التكنولوجية من خلال إدخال خدمات جديدة للمستهلكين؛ لنشر الشمول المالي والتحول للمجتمع الرقمي، مشيرا إلى أن البنك الزراعي يعد من البنوك السابقة في نشر هذه المشروعات الرائدة.

من جانبه أكد السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن هذا التعاون رغبة من البنك الزراعي المصرى، بالتعاون مع شركة اي فاينانس في إتاحة قنوات دفع جديدة عن طريق الهاتف المحمول بما يواكب التكنولوجيا وأحدث الحلول التقنية المطبقة عالميا، والتي تتوائم مع القواعد التشغيلية المنظمة من البنك المركزي، بهدف تحقيق الشمول المالي والذي يسعى إلى استخدام كافة الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع بمؤسساته وأفراده في سبيل تحقيق الاستقرار وزيادة عدد المتعاملين مع الجهاز المصرفي، والحد من استخدام الكاش، بما يساهم في تحقيق cashless society.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم