ضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق توك توك بكفر الشيخ

قتل سائق توك توك
قتل سائق توك توك

تمكنت مديرية أمن كفر الشيخ، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بكفرالشيخ، وضبط مرتكبي الواقعة القتل بقصد السرقة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لمركز شرطة فوه بمديرية أمن كفرالشيخ، من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص على حافة ترعة الستات بقرية الفتوح بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثاني من العمر بكامل ملابسه، به جرح طعني بالرقبة من الأمام "مجهول الهوية"، ولم يتم العثور على ثمة متعلقات معه سوى سلاح أبيض "سكين صغيرة الحجم".

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد هوية المجني عليه ومرتكبي الواقعة، أسفرت الجهود عن تحديد هوية المجني عليه "محمد هـ. ع"، 18 سنة، سائق مركبة "توك توك"، مقيم بالمحمودية بمحافظة البحيرة "تغيب عن منزله في وقتٍ سابق لواقعة العثور عليه وكان بحوزته مركبة توك توك خاصة به" وغير مُبلغ بغيابه، ومن خلال استكمال جهود البحث توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من نادر ا. ح، زاهر ن. ح، قيمان بدائرة مركز شرطة سيدي سالم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول، حيث تقابلا مع المجني عليه واستدرجاه بحجة توصيلهما لقريتهم، إلا أنهما غافلاه وتعدى عليه الثاني بسلاح أبيض "السكين المعثور عليها محل الواقعة العثور على المجني عليه" وأحدثا به الإصابة التي أودت بحياته وقاما بإلقائه بمكان العثور عليه واستوليا على مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول، بإرشادهما تم ضبط المسروقات، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.