غرف عمليات بطنطا وزفتى لمواجهة طوارئ الانتخابات التكميلية

جانب من الدعاية
جانب من الدعاية

أكد اللواء محمد شوقي بدر، رئيس مركز ومدينة زفتى، بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، استعداد الأجهزة التنفيذية بالمركز والمدينة، وعلى مستوى الوحدات المحلية التسع، لتنظيم عملية الانتخابات التكميلية بالدائرة على مقعد النائب الراحل رفعت داغر الذي وافته المنية في شهر أغسطس الماضي، والتي ستتم يومي غدا الأربعاء وبعد غدا الخميس بإشراف قضائي كامل.

 

وأشار بدر أنه تم إعداد غرفة عمليات رئيسية بمقر رئاسة مجلس المدينة، للعمل على مدار يومي الانتخابات، لمواجهة الطوارئ، لافتا إلى تسكين الجنود وطاقم القيادة العسكرية المشرفة على العملية الانتخابية، وكذلك المرور على المقرات الانتخابية والتأكد من جاهزيتها، وحالة النظافة والإنارة العامة من حولها.

 

وأضاف رئيس مدينة زفتى أن هناك تكليفات مشددة لرئيس لجنة الإزالة ومسئولي الزراعة بتوخي الحذر والتدخل الفوري حال أي تعدي يتم على الأراضي الزراعية بالبناء استغلالا لانشغال الأجهزة في الانتخابات، والإزالة الفورية في المهد.

 

كان المرشحون الـ12 المتنافسون علي مقعد داغر قد انتهوا من دعايتهم الانتخابية يوم الاحد الماضي.

 

وأكد المستشار عصام هلال أمين تنظيم حزب "مستقبل وطن" على مستوي الجمهورية أن الانتخابات التكميلية بدائرة مركز زفتي رسالة واجب وطني لكل أبناء قرى المركز، لافتا "سيكون مرشحنا أحمد فودة نصير تحت قبة البرلمان بأصوات الناخبين المشاركين في الإدلاء بأصواتهم بصناديق الانتخابية يومي الأربعاء والخميس القادم".

 

وتابع هلال أنه تم تشكيل غرفة عمليات على أعلى مستوى لدعم مرشح الحزب المحاسب أحمد فوده نصير كونه يتمتع بشعبية وتأييد كبير من جانب أهالي وقري مركز زفتي مشيرا أنه سيتم الربط بين غرفة العمليات الرئيسية بمقر الحزب الرئيسي بطنطا فضلا عن الدعوة لجميع الناخبين بقرى مركز زفتي للخروج والمشاركة في العرس الديمقراطي بالغربية ضمن فعاليات الانتخابات التكميلية لسنة 2018 م – 2019م.

ودعا المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية إلى المشاركة في العرس السياسي مؤكدا انه يعد واجب وطني لبناء مستقبل مصر، مطالبا بانتخاب فودة نصير رجل حزب مستقبل وطن القادر على المشاركة في صنع وبناء الأمنة.