أصالة: تكريمي من مهرجان الأغنية شرف عظيم .. وأستعد لطرح أغنية «بنت الأكابر» قريبًا

أصالة
أصالة

 

عبرت النجمة السورية أصالة عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفلها الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، والذي تحتضنه مدينة الإسكندرية الساحرة، حيث كانت أول زيارة لها منذ سنوات كثيرة عندما هبطت من سوريا حيث مكثت في الإسكندرية ما يقرب من 6 أشهر.

 

وعن مشاركتها في مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية بدورته الـ15، قالت أصالة في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" سعيدة وفخورة للغاية للمشاركة بمهرجان الإسكندرية الغنائي الدولي، والذي أعتبره واحدًا من أهم المهرجانات الغنائية في عالمنا العربي، لما فيه من حفلات ومشاركات عربية كبيرة، وكذلك عشقي لمدينة الإسكندرية زاد من تمسكي للمشاركة في هذا المهرجان".

 

وتابعت " أحب أن أشكرهم على دعمهم الكبير لي، وأنا كنت حريصة جدًا وخائفة من فكرة قدومي للإسكندرية مرة أخرى، فكانت هذه الحفلة بمثابة عودة من جديد لجمهور ذواق مثلهم".

 

وعن تنازلها عن نصف أجرها لصالح أطفال ذوي القدرات الخاصة، قالت أصالة إن المهرجان يقام هذا العام لصالح دعم الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وهي لفتة إنسانية من جانبهم، وفكرة تنازلي عن نصف أجري، هذا أمرًا طبيعيًا وشرف كبير لي أن أساعد أي شخص يحتاج الدعم وخاصة من ذوي القدرات الخاصة.

 

وتحدثت أصالة عن إطلالتها قائلة "الفستان من تصميم "تيما" وهي مصممة أزياء سعودية سبق وتعاونت معها من قبل، وهي فتاة محترفة وأنا أرتاح كثيرًا عندما أختار فستانًا منها، كما أنها سعودية الجنسية، والسعودية هي ضيف شرف المهرجان هذا العام، وهذه لقطة تحمل بالنسبة لي معاني إنسانية تظهر محبتي بالطبع للشعب السعودي".

 

وعلقت أصالة على نجاح أغنيتها الجديد "الحقيقة" التي كانت قد طرحتها مؤخرًا قائلة "أغنية الحقيقة" بها تحدي وبها كرامة، وهذه الأغاني تصل إلى قلب الجمهور مباشرٌة، والحمدلله ردود الأفعال كانت مبهرة بالنسبة لي.

 

وعن جديدها الفني، أكدت أصالة على أنها تستعد لطرح أغنية "بنت الأكابر"، حيث انتهت مؤخرًا من تسجيلها، وقالت "هي أغنية أقدمها بطريقة مختلفة وبكلمات مميزة ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وسأعمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.. كما انتهيت أيَضاً من تحضيرات أغنية "سابوك" والتي ستكون ضمن أغاني الألبوم الجديد، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان أحمد جمال العدل، وتوزيع عادل حقي، ولم أحدد موعد طرحها النهائي".

 

وعن تحضيرات الألبوم الجديد، تحدثت أصالة قائلة " أقوم بتحضير الألبوم هذه الأيام، وأنا من النوع الذي يتأني قبل طرح ألبومه الجديد، لأن الألبوم بمثابة تحدي لأي فنان، وأتعاون خلاله مع عدد كبير ومختلف من الذين سبق وتعاونت معهم من قبل سواء على مستوى الشعراء أو الملحنين وكذلك الموزعين، ومن فريق عمل الألبوم الملحن مدين ومحمود الخيامي والشاعر بهاء الدين محمد وآخرين.