بالفيديو| المرور: كثافات مرورية عالية على الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن هناك كثافات مرورية عالية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية  في محافظة القاهرة الكبرى.

وأوضح  الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأثنين 17 ديسمبر، أن هناك حادث سير بمناطق الأوتوستراد التابع للإدارة العامة لمرور القاهرة، وتم رفع الحادث ولكن لها تأثير بمنزل الدائري للقادم من القاهرة الجديدة باتجاه الأوتوستراد وسيتم الانتهاء من الكثافات، موضحًا أن هناك أحجام معتادة للقادم من نفق الجيزة باتجاه القاهرة الجديدة الناتجة عن الذروة الصباحية.

وتابع: "الحالة الجوية مستقرة على كافة الطرق السريعة"، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي شبورة أو أمطار قد تؤثر على الحالة المرورية، وكافة الطرق السريعة القادمة من المحافظات إلى القاهرة الكبرى تعمل بدون أي مشكلات.

وأشار الشربيني إلى أن هناك تحسنا واضحا في معدلات الحركة بالطريق الدائري في مناطق السلام، وتم الانتهاء من الأحجام المرورية على الطريق الزراعي، موضحًا أن مناطق من أعلى المرج وحتى أعلى مناطق السلام أحجام أعلى من المتوسطة والاتجاه الآخر من السلام للزراعي الحالة جيدة جدًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم