طلاب «سمسطا» يناشدون وزير التعليم تأجيل قرار توزيعهم على المدارس

د. طارق شوقي - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
د. طارق شوقي - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

أرسل إلينا المواطن محمد كمال عبد الوهاب، شكوى نيابة عن أولياء أمور طلاب مدرسة أحمد زويل الرسمية للغات بمركز  سمسطا بمحافظة بني سويف، موجهة إلى د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

 

قال في شكواه: « فوجئنا نحن أولياء أمور طلاب مدرسة أحمد زويل الرسمية للغات بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف بقرار إدارة المدرسة بناء دور إضافي للمبنى وتوزيع الطلاب على عدد من المدارس على الرغم من اقتراب امتحانات نصف العام».

 

وأضاف: قد طلبنا منهم إرجاء أعمال البناء حتى نهاية العام لكن إدارة المدرسة أبدت تعنتاً تجاه هذا الطلب، أبناؤنا ينتقلون إلى المدرسة من قرى في حافلات خاصة والكثير منهم في الحضانة أو الصفوف الابتدائية ويصعب عليهم التأقلم مع القرار الذي سيكدسهم مع طلاب آخرين أو يغير مواعيدهم لفترة ثانية مما يؤدى إلى ارتباكهم وارتباك حياتنا مع عودتهم في وقت متأخر من الليل بسبب بعد المسافة عن المدارس التي سينتقلون إليها خاصة مع اقتراب الامتحانات ودخول فصل الشتاء.

 

وتابع: نناشد د. طارق شوقي وزير التعليم التدخل لإنقاذنا أبنائنا وتأجيل القرار لنهاية العام رحمة بهم وبنا.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين، ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، وعلى رقم واتس آب 01200000991.

إصدارات أخبار اليوم