حكاية في رسالة| فيزا مع إيقاف التنفيذ

تعبيرية
تعبيرية

كثير من الناس يشعر أنها نهايته عند خروجه على المعاش فالمعاش عادة لا يزيد على ربع المرتب الذي كان يحصل عليه خلال الخدمة لكن ما حدث مع يسرى عزيز عبد الملاك  ومعاشه فى نقابة التجاريين فاق كل الحدود يقول يسرى تم تسليمي فيزا كارت لصرف معاش نقابة التجاريين.

 

المأساة أن الفيزا لم تصرف المعاش إلا مرة واحدة ثم تحولت فجأة وبدون أسباب إلى جثة هامدة.. لا أعرف كيف أصف صدمتى أو حسرتى وأنا انتظر النواية التى تسند الزير فلم أجدها  وتحولت  فجأة الى سراب سارعت بالذهاب إلى البنك وكذلك الى النقابة لتدارك الخطأ وسرعة منحى المعاش .

 

لكن لم أجد سوى المماطلة والروتين  ليضيع  الشهر تلو الشهر وأنا فى حيص بيص كما  يقولون لا أعرف ماذا أفعل وهل يعقل أن أفشل فى الحصول على مستحقاتى من نقابة التجاريين وقد كنت عضوا  قديما فيها وكنت أسدد جميع الاشتراكات أولا بأول دون انقطاع .

 

أناشد المسئولين منحى المعاش وصرف المستحقات الضائعة رحمة برجل قضى عمره فى خدمة وطنه بتفان  وإخلاص منذ كنت مدرسا شابا وحتى صرت مدير عام بمديرية التربية والتعليم بالمنصورة حتى أحلت المعاش .

 

كانت هذه استغاثة يسرى عزيز عبد الملاك وعنوانه المنصورة ٢ شارع حكمت أبو النجا من الجلاء .. عسى أن يجد من يساعده ويرد إليه حقه الضائع.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين، ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، وعلى رقم واتس آب 01200000991.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم