فيديو| ليفربول يقسو على مانشستر يونايتد ويستعيد صدارة البريميرليج

صورة من المباراة
صورة من المباراة

اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي، ضيفه مانشستر يونايتد بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايته، وحتى صافرة النهاية، وقدم مستوى جيد نسبيا وكان مصدر إزعاج لدفاع اليونايتد.

وقبل بداية اللقاء، استقبلت جماهير ليفربول محمد صلاح ربفع العلم المصري في «آنفيلد» تحية للفرعون المصري هداف ونجم الريدز، كما كتب «YNWA» في إشارة إلى هتاف الجماهير «لن تسير وحدك أبدا» أو «You Never Walk Alone».

افتتح ساديو ماني التسجيل للريدز في الدقيقة 25، من تمريرة عالية «يبنية» عن طريق فابينيو إلى ماني داخل منطقة الجزاء استلمها بشكل رائع وسددها بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

وسجل جيسي لينجارد هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 33، خطأ فادح من الحارس أليسون بعدما فشل في الإمساك لعرضية لوكاكاو لتقع الكرة وتتهيأ أمام لينجارد الذي سددها إلى داخل الشباك.

وأحرز شيردان شاكيري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 73، من تمريرة عرضية عن طريق ساديو ماني لتمر من جميع اللاعبين وتصل إلى شاكيري الذي سدد صاروخية فشل الحارس دي خيا في التصدي لها لتدخل إلى الشباك.

وعزز شاكيري تقدم ليفربول بالهدف الثالث في الدقيقة 80، من تمريرة ثنائية بين شاكيري وفيرمينيو على حدود منطقة الجزاء ليسددها شاكيري صاروخية على يمين الحارس دي خيا إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة، ليستعيد صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطة وحيدة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 26 نقطة في المركز السادس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم