أكثر الأعمال الفنية بحثا على «جوجل» 2018.. «نسر الصعيد» يتصدر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة «جوجل»، قائمة الأحداث والشخصيات والأعمال الفنية الأكثر بحثًا ورواجًا على محرك البحث العالمي خلال عام 2018، والتي تصدرها مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وجاءت أغلب عمليات البحث من محافظات الصعيد.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، قائمة بأكثر الأعمال الفنية التي تصدرت البحث على "جوجل" في 2018.

مسلسل نسر الصعيد
عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة محمد رمضان، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

وجاءت أغلب عمليات البحث على المسلسل، من صعيد مصر وتحديدا محافظات سوهاج، والأقصر، وقنا، وأسيوط، والوادي الجديد.

مسرح مصر الموسم الثالث
وهي مجموعة عروض مسرحية كوميدية منفصلة ذات موضوعات وقصص متنوعة، بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر.

العروض من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد أنور، ودينا محسن، وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

وجاءت أغلب عمليات البحث من بني سويف، وبورسعيد، وسوهاج، وشمال سيناء، وقنا.


سك على أخواتك
عُرض في شهر رمضان، من بطولة علي ربيع، ويشارك في بطولة صبري فواز، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداثه حول شاب يعيش في حارة بسيطة ويجسده علي ربيع، حيث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع شقيقاته.

وجاءت أغلب عمليات البحث من سوهاج، وأسيوط، والمنيا، والوادي الجديد، والفيوم.


البيت الكبير
عُرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولة أحمد بدير، ولوسي، وسوسن بدر، ولقاء سويدان، ومنذر رياحنة، والعمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.


وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

وجاءت أغلب عمليات البحث في أسيوط وسوهاج وقنا والمنيا والأقصر.

رامز تحت الثلج
برنامج "رامز تحت الثلج"، ينتمي لنوعية برامج المقالب التي اعتاد الفنان رامز جلال على تقديمها كل عام.

ويعتمد البرنامج على ظهور الضيف وسط عواصف وانهيارات جليدية، ثم يظهر دب قطبي يهاجم الضيف.

وجاءت أغلب عمليات البحث من أسوان وسوهاج وقنا والمنيا وكفر الشيخ.

مسلسل الأفعى
مسلسل هندي، بطوله سوربي جيوتي، وتدور الأحداث حول فتاة تتحول من الأفعى، وتتزوج من الأمير ريتيك وتنتقم من الأشخاص الذين قتلوا والدها.

وجاءت أغلب عمليات البحث على جوجل من سوهاج، وأسوان وقنا والوادي الجديد وأسيوط.


مسلسل أيوب
عُرضة في إطار دراما رمضان 2018، بطولة مصطفى شعبان، وهنا الزاهد، ودياب، ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وتدور الأحداث حول شاب من أسرة فقيرة يتورط في عدد من القضايا، ويتم حبسه 4 سنوات بسبب كمبيالات مستحقة لعدد من التجار، ويعيش أيام صعبة بعد أن فقد والدته وصديقه وزوجته وشقيقته لأسباب مختلفة.

وجاءت أغلب عمليات البحث على جوجل من سوهاج، وأسيوط، والأقصر، وقنا، والفيوم.


كلبش 2
عُرض في الموسم الرمضاني، وهو بطولة أمير كرارة، وروجينا، ومحمود البزاوي، وهالة فاخر، ووفاء سالم، وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

وجاءت أغلب عمليات البحث على جوجل من الفيوم وسوهاج والمنيا وأسيوط وبني سويف.


مسلسل أبو العروسة
عُرض خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، ومدحت صالح.

وتدور قصة المسلسل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

وجاءت أغلب عمليات البحث على جوجل من الوادي الجديد والسويس وبورسعيد وأسوان والإسماعيلية.

مسلسل للعشق جنون
مسلسل هندي بطولة أنوشكا شارما، وتدور أحداثه حول 3 أشقاء يمثلون الورثة لعائلة أوبيروي الضخمة والغنية، ولكن على الرغم من قرابة الدم التي تجمع بينهم إلا أن لكل منهم شخصية مميزة وأسلوب حياة يختلف عن الآخر.

وجاءت أغلب عمليات البحث على جوجل من الوادي الجديد والسويس وبورسعيد وأسيوط وسوهاج.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم