افتتاح مقر «مستقبل وطن» بالدقهلية

النائب محمد المرشدي يلقي كلمته بالافتتاح
النائب محمد المرشدي يلقي كلمته بالافتتاح

افتتح رئيس حزب "مستقبل وطن" النائب أشرف رشاد، المقر الرئيسي للحزب بمحافظة الدقهلية.


وشهد الافتتاح أعضاء هيئة الحزب، والنائب محمد المرشدي أمين الحزب بالدقهلية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالدقهلية، وعدد من القيادات الأمنية، إضافة إلى المهندس مختار الخولي  سكرتير عام المحافظة.


وأكد النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب، أن مصر لا تنهض إلا بيد أبناءها والشعوب هي القادرة على صناعة الأوطان  بالعمل والاجتهاد.


وتابع: "مصر شهدت مؤخرًا الكثير من الإنجازات في كافة المجالات، ولن  تحقق أهدافنا إلا بأبناء الشعب ودعمهم لجهود الدولة".

وأكد النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالدقهلية، مواصلة أعضاء الأمانة العامة الليل بالنهار للعمل على تأسيس المقر، من أجل المواطن المصري، لنقول إن هذا الحزب قادم وبقوة، مضيفًا: "واليوم نحن في احتفالية حزبية تنظيمية أصررنا أن تكون في بيت الحزب وهو أمانة الدقهلية".

وأضاف "المرشدي": "نرحب بمن يساعدونا على تأمين الشارع من قيادات الداخلية الذين حققوا لنا الأمن والأمان ولولا وجودهم لكنا لا نستطيع الخروج للشارع، وبفضلهم وقيادتهم الحكيمة نقدم التحية لمدير الأمن والقيادات الأمنية".

وأكد المهندس مختار الخولي، أنه لا حياة سياسية دون أحزاب قوية فكل مجتمع سياسي لابد أن ينمو وسط أحزاب جديدة، متمنيًا افتتاح المزيد من الأحزاب القوية التي ستقود العمل السياسي بالوطن في وقت قريب.

وأضاف الخولي، أن هناك الكثير من الشائعات التي تتعرض لها مصر وهي مدبرة لوطننا الذي استطاع في 4 سنوات لم شتاته وتوطيد علاقته بالعالم، وصرنا بلدًا يحتذى به في أوروبا.