تامر حسني: وافقت على «سبايدرمان» لإسعاد أولادي

تامر حسنىي مع بعض الأطفال في العرض الخاص للفيلم
تامر حسنىي مع بعض الأطفال في العرض الخاص للفيلم

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته برد فعل الأطفال بعد انتهاء العرض العالمي الأول لفيلم "انتو ذا سبايدر ڤيرس"، والذي لاقي قبول واستحسان الأطفال الذين كانوا ينادونه بـ"سبايدرمان" بمجرد انتهاء الفيلم.

 

وأضاف تامر حسني، أنه لم يتوقع هذا القبول الكبير من الأطفال وتفاعلهم مع الجمل الحوارية وحفظها بعد انتهاء الفيلم مباشرة وترديدهم لبعض "الافيهات".


وعن سبب حماس تامر لهذا الفيلم تحديدا، قال إنه من عشاق "سبايدرمان" وأولاده أيضا يحبون شخصية "سبايدرمان"، ودائما ما كانوا يسألونه عنه وهل هو صديقه، وهل علاقتهم جيدة ببعض،  إلى أن تم ترشيحه من قبل شركة "كلومبيا وسونى وامبير" لوضع صوته على النسخة العربية للفيلم، ولم يتردد في الموافقة لتكون هذه مفاجأة لأولاده.


جدير بالذكر، أن فيلم "انتو ذا سبايدر ڤيرس" هو فيلم عالمي من سلسلة أفلام "سبايدرمان" العريقة، وبطولة  تامر حسني ويشارك ايضا بالتمثيل فى النسخة العربية عد من العرب، منهم المخرج والممثل الإماراتي عبد الله الجنيبي الذي يجسد شخصية "كنج بن"، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة، ومن مصر يشارك فيه كل من: محمد هاني، وهشام الشاذلي، ومعتز الشاذلي، ولبنى عبد العزيز، وعمر عصام، ومن سوريا والجزائر: تالة طرقان وأسيا نابلسي وديما طرقان ورشا تللو.


منا تضم النسخة الأمريكية عدد كبير من نجوم العالم منهم: ييف شرايبر، وجيك جونسون، وماهرشالا علي، وهيلي ستاينفيلد، ونيكولاس كيدج، وشاميك مور، وهو من إخراج راني الخطيب، وتم طرح الفيلم، أمس السبت، بجميع سينمات العالم والوطن العربي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم