محافظ الإسكندرية ورئيس الشركة القابضة للمياه يفتتحان مركز «خدمة العملاء»

محافظ الاسكندرية ورئيس الشركة القابضة للمياه يفتتحان مركز خدمات العملاء
محافظ الاسكندرية ورئيس الشركة القابضة للمياه يفتتحان مركز خدمات العملاء

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية برفقة المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم، مركز خدمة العملاء بالورديان بحي غرب. 

 

وتفقد كلا من المحافظ ورئيس الشركة القابضة مبني خدمة العملاء واستعرضا طريقة تقديم الخدمة وعدد المواطنين المفترض أن يقدم المركز خدمات لهم ووحدة الأرشيف والأقسام الداخلية وقسم المراجعة وقسم الإيرادات والحسابات، وخط سير الشكاوى المقدمة من المواطنين.

 


 كما تفقد المحافظ ورئيس الشركة مقر مبادرة «١٠٠ مليون صحة» للكشف عن فيروس سي داخل مركز خدمة العملاء ومدى إقبال المواطنين على المقر للكشف بعد مد الحملة لشهر آخر. 

 


ويساهم المركز في تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين وتيسير التقديم والتعاقد عليهم، واهتماما بتطوير القطاع التجاري بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، ولاستقبال الشكاوى والمشكلات التي تواجه عملاء شركة مياه الشرب وحلها بأسرع وقت ممكن.

 

يذكر أن مركز خدمة العملاء بالورديان، مفعل به أقسام التعاقدات و الاشتراكات، والتحصيل، و قراءات العدادات ، ويبلغ عدد المواطنين الذين يجب أن يقدم لهم المركز الخدمات يصل إلى ٨٧ ألف عميل، كما أن المركز يخدم أهالي عدة مناطق من بداية شركة الحديد و الصلب وحتى منطقة كرموز و يضم منطقة نجع العرب ووادي القمر والمكس و الدخيلة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم