محافظ المنوفية يتفقد مرفق النقل الداخلي ويحث العاملين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أقصى إستفاده من موارده

محافظ المنوفية يتفقد مشروع «النقل الداخلي» بمدينة شبين الكوم

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، بتفقد مشروع مرفق النقل الداخلي بمدينة شبين الكوم للتأكد من انتظام سير العمل الاطمئنان على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد والأستاذ وحيد عبدربه مدير مشروع النقل الداخلي بالمحافظة.

 

 حيث تفقد المحافظ قطاعات المرفق وأقسام الورش والصيانة والكهرباء والسروجى وكذلك ورش الميكانيكا للوقوف على معدلات الصيانة حفاظاً على الصالح العام وتحقيق أقصى استفادة من موارد المشروع .

 

 وعقب انتهاء جولته عقد المحافظ اجتماعاً مع العاملين من الإداريين والفنيين والسائقين والمهندسين بالمرفق وحثهم على العمل وبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المرفق وعودته إلى سابق عهده باعتباره قطاع حيوي يخدم شعب المنوفية.

 


 ووجه المحافظ مدير مشروع بضرورة رفع كفاءة المرفق لتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة وتقليل نسب الخسارة وتحقيق أعلي ربح ، مشددا علي ضرورة إجراء عملية الصيانة الدورية للأتوبيسات للحفاظ عليهم.

 

 وأوضح مدير مرفق النقل الداخلي أنه يوجد بالمرفق 33 أتوبيس قائم بالعمل بنطاق المحافظة ، مشيراً بأنه جارى إصلاح بعض الأتوبيسات المعطلة بالإضافة إلى أنه جارى فتح خطوط جديدة للعمل بنطاق المحافظة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين. 


يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية علي متابعة المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة لتعظيم الاستفادة من مواردها والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلي عائد بما يعود بالنفع علي المحافظة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم