محمد فضل يبرر حديثه عن صفقات الأهلي

محمد فضل
محمد فضل

برر محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق والمسئول عن التعاقدات في القلعة الحمراء تحدثه عن الصفقات التي أبرمها الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

وكتب فضل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بسم الله الرحمن الرحيم ...كلامنا علي إننا اشتغلنا علي الصفقات سواء التي أبرمها النادي أو سوف يتعاقد معها لاحقا بالدليل ليس الهدف منه إظهار أنانية أو الدفاع عن الانتقادات التي وجهت بلا داع ومعلوم مصدرها ".

 

وأوضح نجم النادي الأهلي "إنما نوضح إننا نعلم حجم المسؤولية والحمد لله نجتهد ونفعل جميع الأسباب حتى نكون علي قدرها ومعني نكون... ليس شخصا باسمه ولكن مجموعة أشخاص اجتهدت لخدمة ناديها فقط ، أشخاص معلومة وغير معلومة تعمل في سرية تماما هدفها نادي الأهلي فقط".

 

وتابع فضل "الأهلي فوق الجميع بجمهوره ومبادئه وكلنا نخدم نادينا سواء من الخارج أو الداخل ونتصرف دون حسابات أو دبلوماسية نهائيا".

 

وأكمل رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء "اجتهادنا كثيرا بسرية دون كلام أو محاولة إظهار شو خصوصا علي وسائل التواصل الاجتماعي وهدفنا كان هو أن نادينا دائما هو رقم ١ فقط وسيظل رقم ١ بجمهوره ومبادئه".

 

وأضاف "بخصوص صفقة لاعب أو أخر لسنا مسئولين عن ميعاد إتمام الصفقة ولكن مسؤوليتنا تكمن في انتقاء وترشيح عناصر مميزة تخدم النادي فنيا واستثماريا وتكون جاهزة للانتقال دون صعوبات أو مزايدات"

 

وأختتم فضل حديثه قائلا "سنظل نحب ونحافظ وندافع علي نادينا من حبنا فقط كجمهور وليس لأهداف أخري سنكرر الأهلي فوق الجميع بمبادئه قبل بطولاته...جمهوره ده حماه".

 

وكان الأهلي قد ضم 4 لاعبين حتى الآن في موسم الانتقالات الشتوية الحالية وهم محمود وحيد ومحمد محمود والفلسطيني محمود السلمي والأنجولي جيرالدو دي سيلفا.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم