قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد .. مورينيو يشيد بـ«محمد صلاح»

محمد صلاح ومورينيو
محمد صلاح ومورينيو


أشاد الساحر البرتغالي والمدير الفني  لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» بقدرات نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح  في عدة تصريحات أبرزتها الصحف الإنجليزية اليوم والتي وجاءت كالتالي :

 

وأوضح جوزيه مورينيو أن صلاح تطور بشكل جيد على كل المستويات، جسديا تطور بشكل مذهل. لقد كان فتى سريع لكنه هش، والآن هو رجل سريع وقوي وصلاح لم يتكيف حين انضم إلى تشيلسي من الناحية النفسية، لقد أتى مباشرة من ناد صغير في سويسرا وهو بازل إلى ناد كبير في الدوري الإنجليزي، وأتذكر أنني لعبت به ضد توتهنام في ملعب وايت هارت لين وفي ملعب الاتحاد ضد مانشستر سيتي، وكان الأمر صعبا عليه.

 


 وأشار المدير الفني  لمانشستر يونايتد إلى أن الفرعون المصري لاعبا واعدا نعده للمستقبل، وهو الآن واحد من أفضل اللاعبين في العالم، و أعتقد أن حقيقة معرفتي به لا تساعدني في مواجهته، لأنني كنت أعرف صلاح اللاعب الواعد وهو الآن لاعب كبير، موضحا في كل مباراة نحاول فيها تحليل الخصوم، نحاول تحليل نقاط القوة والضعف في الخصم، وعندما تواجه ليفربول، فإن لديهم الكثير من نقاط القوة، ولكن بطبيعة الحال صلاح مثل القوة النووية.

 

ويذكر أن ليفربول بقيادة محمد صلاح سوف يواجه مانشستر يونايتد في قمة الجولة 17 للدوري الإنجليزي الممتاز في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم