فيديو| الرئيس السيسي يحيي أبناء الجالية المصرية في فيينا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تحية أبناء الجالية المصرية في النمسا ومصافحتهم، فور وصوله إلى فيينا، في زيارة تستمر 4 أيام.

 

وكان المئات من أبناء الجالية المصرية بفيينا، قد استقبلوا الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لحظة وصوله النمسا على أنغام «بشرة خير».


‫وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل قبل قليل، إلى العاصمة النمساوية فيينا في زيارة رسمية لمدة ٤ أيام، وذلك للمشاركة في أعمال المنتدى رفيع المستوى بين أفريقيا وأوروبا لتعزيز الشراكة بينهما. ‬


‫ ‬‫ويرافق الرئيس السيسي وفد مصري رفيع المستوى، يضم كل من سامح شكري وزير الخارجية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء مصطفى شريف رئيس ديوان رئيس الجمهورية، واللواء محسن عبدالنبي مدير مكتب رئيس الجمهورية.


‫وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مشاركة الرئيس في المنتدى، إلى جانب لفيف من الزعماء والقادة الأفارقة والأوروبيين، تأتي تلبيةً لدعوة كلٍ من المستشار النمساوي سيباستيان كورتز الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي والرئيس الرواندي بول كاجامي الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي.‬


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم