محافظ الأقصر ونائبه يشاركان في مسيرة لتنشيط السياحة

مسيرة مشي تهدف لنشر القيم المجتمعية وتنشيط السياحة بالأقصر
مسيرة مشي تهدف لنشر القيم المجتمعية وتنشيط السياحة بالأقصر

 

شارك محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ونائب  المحافظ محمد عبدالقادر خيري، في فعاليات مسيرة مشي تهدف لنشر القيم المجتمعية وتنشيط السياحة بالأقصر، وذلك ضمن مشروع قيم وحياة، والذي يهدف إلى نشر مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطن.

 

وانطلقت المسيرة بمشاركة أكثر من 300 شباب وفتاة، من أمام معبد الأقصر مرورا بشارع كورنيش النيل وبنك الإسكندرية والممشى السياحي، وصولا إلى قاعة المؤتمرات الدولية، حيث تم عقد لقاء موسع مع المشاركين داخل قاعة المؤتمرات الدولية بحضور نائب المحافظ محمد عبدالقادر خيري.

 

ويتضمن مشروع قيم وحياة إعلان الأقصر عاصمة للقيم لعام 2019، كما يتضمن المشروع عقد لقاءات توعوية وتفاعلية بساحة أبوالحجاج وموقف عربات الحنطور والفلايك، وعقد لقاءات وندوات تعريفية بمركز التعليم المدني بالطود، وتنفيذ مسرح عرائس وعروض ترفيهية للأطفال بساحة سيدي أبو الحجاج.
 

وقال مصطفى عيد منسق رئيس مشروع قيم وحياة بمحافظة الأقصر، أن تنصيب الأقصر لأول مرة في مصر عاصمة القيم يأتي ضمن مشروع قيم وحياة والذي تنفذه مؤسسة أجيال مصر بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، بهدف نشر مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطن في جميع المحافظات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم