محافظ أسيوط يعلن عن تنظيم رحلات مجانية للفائزين في «اعرف بلدك»

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن تنظيم رحلات سياحية وثقافية مجانية للفائزين بمسابقة "اعرف بلدك" التي أطلقتها الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

ويأتي ذلك لزيارة المعالم والأماكن السياحية والثقافية والدينية التي تزخر بها المحافظة وتمثل حضارات وثقافات مختلفة عبر العصور.

 

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به الهيئة في نشر للوعي السياحي والثقافي بين أبناء المحافظة وتنشيط السياحة الداخلية من خلال تنظيم تلك المسابقات والرحلات مشيراً إلى تقديم كافة سبل الدعم الممكنة حيال هذا القطاع الهام وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه.

 

وأوضح عثمان الحسينى مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بأسيوط إنه سيتم تنظيم مسابقة تحت عنوان "إعرف بلدك" من خلال الصفحة الخاصة بهيئة تنشيط السياحة على الرابط https://www.facebook.com/tourismpromation على أن يتم إختيار 50 فائزاً للاستمتاع برحلة سياحية وثقافية مجانية إلى المعالم السياحية والثقافية والدينية بالمحافظة تتحمل خلالها الهيئة كافة التكاليف (الإنتقالات ، رسوم دخول المزارات السياحية ، ووجبه إفطار) مضيفاً أن شروط اختيار الفائزين سيتم من خلال أسبقية الإجابة الصحيحة على الأسئلة موكداً على إستمرار هذه المسابقات لرفع الوعي الثقافي والسياحي لدى أبناء المحافظة وخلق جيل يعتز بثقافته ويعلم الكنوز التي تمتلكها المحافظة.