بتكلفة 300 مليون جنيه

محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفي بنى مزار العام

محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى بنى مزارالعام بتكلفة 300 مليون جنيه
محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى بنى مزارالعام بتكلفة 300 مليون جنيه

تابع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أعمال تطوير مستشفى بني مزار العام ، والتي تشمل هدم وإعادة بناء المستشفى بتكلفة إجمالية قدرها 300 مليون جنيه، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال ومتابعة انتظام سير العمل والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالعيادات الخارجية. 

 


 رافق المحافظ خلال جولته دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا وإسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار، حيث تفقد المحافظ عدداً من الأقسام المختلفة شملت «العناية المركزة ـ الحضانات ـ وحدة الغسيل الكلوي».

 

 واطمئن المحافظ خلال جولته بالمستشفى على الحالة الصحية للمرضى واستمع إلى طلباتهم وشكواهم، موجهاً بحسن معاملة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات الطبية لخدمة المترددين من المواطنين.

 


من جانبها، أوضحت وكيل وزارة الصحة أن الخدمة الطبية تقدم حالياً بأماكن مؤقتة لحين الانتهاء من أعمال التطوير حيث تقدم الخدمة الطبية لأقسام الأطفال والباطنة والحضانات والنساء في مبنى الحروق القديم وتقدم خدمة الغسيل الكلوي بمستشفى الحميات وخدمة الجراحة بمستشفى الشيخ فضل، كما تم تخصيص المكان القديم للعيادات الخارجية.

 

 ووجه المحافظ وكيل الوزارة بمتابعة أعمال تطوير المستشفى والوضع العام والتعامل بشكل عاجل وفوري مع أيه حالات أو مشاكل وعرضها عليه شخصياً للوصول إلى حلول فورية لها ضماناً لإنجاز العمل في الوقت المحدد.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم