فيديو|رسائل الرئيس السيسي لطلبة الكلية الحربية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته صباح اليوم الأحد 16 ديسمبر، للكلية الحربية بالطلبة الجدد قائلا «أهنيكم بالانضمام للقوات المسلحة».

وأضاف  السيسي "لا نريد لفترة التدريب أن تمر إلا بتحقيق الفائدة والأهداف و لابد أن نهتم ويكون لدينا إرادة قوية لأن هذه الفترة لن تنتهي إلا باستهداف كل القياسات والمهارات لتحقق جميع الأهداف هذه الفترة".

وأوضح الرئيس "إننا مُصرون على أننا نعد الرجال الذين يقدمون للوطن حياتهم ودمهم من أجل الدفاع وبقاء الدولة واستمرارها"، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة مستعدون لتقديم أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن، متمنيا كل التوفيق والنجاحات لأبطالنا من القوات المسلحة. 

وقال للطلبة المستجدين بالكلية  «أهلا بيكم بالنظام والحياة الجديدة والمختلفة، النظام به كثير من الالتزام والانضباط ومسئولية كبيرة والحياة هنا تختلف عن الحياة المدنية، وهذه تعتبر فترة اختبار للاستعداد لتحمل الحياة القاسية التي بها كثير من نكران الذات والتضحية والالتزام».

وتابع "وجهت الكليات العسكرية بدراسة برامج وأمثلة عملية على كيفية هدم الدول لأن هذا العلم له آليات وأدوات، لذلك نحن بحاجة إلى معرفة جميع أشكال الصراع والحروب وأمثلة عملية لكل إجراء وأسلوب يستخدم لتدمير الدول لأننا مسئولون على حماية الأمن القومي ونكون مستعدين لهذا الأمر جيدا".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم