«الصيادلة» تواصل استقبال طلبات المرشحين لانتخابات النقابة

لجنة تلقي طلبات الترشح للانتخابات
لجنة تلقي طلبات الترشح للانتخابات

تواصل لجنة تلقي طلبات الترشيح للانتخابات بالنقابة العامة لصيادلة مصر، لليوم الثاني على التوالي، استقبال طلبات المرشحين لمقاعد النقابة العامة والنقابات الفرعية، بمقر النقابة العامة في جاردن سيتي الدور الثاني.


كانت اللجنة قد أعلنت أمس السبت 15 ديسمبر، أن عدد المرشحين لانتخابات النقابة في اليوم الأول بلغ 20 مرشحا في كافة المستويات، حيث تقدم 3 مرشحين لمقعد النقيب العام، ولعضوية مجلس النقابة فوق 15 سنة 7 أعضاء، وفي المستوى العام تحت15 سنة 4 أعضاء.

وتقدم للترشح بمنطقة القاهرة والجيزة فوق 15 سنة 3 أعضاء، ولمقعد وسط الدلتا فوق 15 سنة تقدم عضو واحد، وفي غرب الدلتا فوق 15 سنة عضو واحد، ولمنطقة شرق الدلتا تحت 15 سنة عضو واحد، بينما لم يتقدم أحد في منطقة شمال الوجه القبلي تحت 15 سنة ومنطقة جنوب الوجه القبلي فوق  15 سنة. 


وتصدرت نقابة القاهرة عدد المرشحين، حيث تقدم لها في اليوم الأول 16 مرشح على جميع مستويات النقابة الفرعية.  


حددت اللجنة الأوراق المطلوبة للترشح في صور كارنية النقابة لعام ٢٠١٨، وبطاقة الرقم، واستمارة الترشيح من النقابة، وإيصال سداد رسم الترشيح، وصورة شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، وشهادة حسن السير والسلوك من النقابة العامة، ويمكن للمرشح تقديم أوراقه بنفسه أو بتوكيل خاص منه موثق بالشهر العقاري.

 
بدأت النقابة في إصدار شهادات حسن السير والسلوك من يوم الخميس 13 ديسمبر الجاري وتستمر حتى انتهاء أيام تقديم طلبات الترشح، وتعطى بناء علي طلب يقدمه المرشح للشئون القانونية بعد سداد الرسوم المقررة للشهادة، وتعطى للمرشح أو من يحمل توكيل خاص موثق من الشهر العقاري أو من يفوضه المرشح بناء علي طلب موقع من رئيس لجنة تلقي الطلبات بالنقابات الفرعية والنقيب الفرعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم