بمشاركة 15 ألف شاب

انطلاق ماراثون زايد الخيري الإسماعيلية.. 28 ديسمبر

صورة من الحدث
صورة من الحدث

عقد سامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت، للإعلان عن تفاصيل مارثون زايد الخيري والذي تستضيفه محافظة الإسماعيلية يوم 28 ديسمبر الجاري بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة .


وتستضيف محافظة الإسماعيلية النسخة الخامسة من ماراثون زايد الخيري الرياضي الكبير للجري والذي يشارك به ما يزيد عن 15 ألف من الشباب من مختلف محافظات الجمهورية والذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيلية.


 وينطلق المارثون في تمام الخامسة صباح يوم الجمعة الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري لمسافة 10 كيلومتر وينطلق من نقطة كورنيش بحيرة الصيادين خلف منطقة الواحة مرورا بطريق أم كلثوم وصولا إلى منطقة نمرة 6 وينتهي بالوصول إلى الصالة المغطاة التابعة لهيئة قناة السويس.


أكد سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية  أنه تم رصد جوائز مالية كبرى للفائزين وسوف تخصص إيرادات وحصيلة الدعاية لصالح المؤسسات الخيرية وتبلغ قيمة الجوائز المقدمة للفائزين مليون جنية.


وقال أن التسجيل للمشاركة فى الماراثون الرياضي الكبير متاح لجميع شباب مصر من خلال الرابط Www.emus.gov.eg
 بوابة مصر للشباب والرياضة والتسجيل شرط من شروط المشاركة ويتم الاشتراك مقابل رسوم قدرها 20 جنية.


وأضاف أن المتسابق يتسلم شنطة رياضية تحتوى على تيشيرت السباق ورقم المتسابق مزود بشريحة تتبع وزجاجة مياه معدنية وسيتم الإعلان عن أماكن تسليم الحقيبة الرياضية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم