حصاد 2018| فنانون أبكوا السوشيال ميديا

حصاد 2018| فنانون أبكوا السوشيال ميديا
حصاد 2018| فنانون أبكوا السوشيال ميديا

أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي، هي المصدر الذي يتابع الجمهور من خلاله أهم أخبار المشاهير، وحرص العديد من المتابعين فى مصر والوطن العربى على مساندة الفنانون خلال عام 2018.

 

وامتلأت صفحات السوشيال ميديا، بكلمات وحزناً علي بعض من نجوم والمشاهير في مصر والوطن العربي الذين أصابهم المرض وتعرضوا لوعكات صحية قاسية.

 

وفي حصاد 2018، نرصد لكم الفنانون الذين أبكوا السوشيال ميديا بأخبارهم طيلة هذا العام:

 

 إليسا

فجرت النجمة اللبنانية اليسا مفاجأة مدوية هذا العام 2018، تزامنًا مع مع إطلاق كليبها الجديد، وأعلنت خبر إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها منه، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على جمهورها، واستحوذت أخبارها حديث السوشيال ميديا.

 

تامر حسني

أثار الفنان تامر حسني القلق لدى جمهوره في عام 2018 بعد تعرضة لوعكة صحية شديدة نقل أثرها إلي المستشفي بعد إنتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة"، خاصة بعد تردد إجراءه عملية جراحية في احباله الصوتية.

وحرص العديد من المتابعين علي مساندة المطرب تامر حسنى، وتمنى الجميع له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

 

 ميريام فارس

أثارت النجمة ميريام فارس جدلًا واسعًا، بعد إعلانها خبر إصابتها بمرضٍ "دقيق" وخضوعها للعلاج، وسيطرت حالة من القلق الشديد لجمهورها ومحبيها، وسط دعوات لها بالشفاء.

 

 مي الغيطي

صدمت الفنانة المصرية الشابة مي الغيطي جمهورها، بإعلانها الإصابة بمرض السرطان أثناء تبريرها ارتداء فستانٍ عارٍ من منطقة الصدر في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وتعاطف الجمهور معها بعد توضيحها إجراء عملية جراحة واسئصال ورم خبيث في الثدي ، متمنين لها الشفاء ودوام الصحة.

 

سعد لمجرد وسجنه

تحولت أزمة الفنان سعد لمجرد بعد اتهامة باغتصاب فتاة في مدينة "سان تروبيه" بفرنسا، بسبب الشكوى التي تقدمت بها الضحية هذا العام، إلي حديث السوشيال ميديا وجمهوره الذي أحزنهم  هذا الخبر كثيراً.

لكن أزمته القضائية لم تنتهي حتي الآن بعد أن أطلقت السلطات الفرنسية سراح المطرب المغربي سعد لمجرد بشكل مؤقت، بعد دفع كفالة مالية مع استمرار التحقيقات الجارية.

 

 فاروق الفيشاوي

صدم الكثيرون بعد إعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، حيث قلق الجمهورعليه متمنين له الشفاء ودوام الصحة، حينما كشف خلال كلمته أثناء تكريم في حفل افتتاح الدورة الـ 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، وخوضه لمعركة ضد المرض ولدية أمل بأن يتنصر عليه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم