افتتاح مقر حزب مستقبل وطن في شبين الكوم بالمنوفية

افتتاح مقر حزب مستقبل وطن في شبين الكوم بالمنوفية
افتتاح مقر حزب مستقبل وطن في شبين الكوم بالمنوفية

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، فعاليات حفل تدشين افتتاح مقر أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة شبين الكوم.

وافتتح المقر الجديد بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب سامر التلاوي أمين الحزب بالمنوفية، والنائب هشام عبدالواحد الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعدد من الشخصيات العامة والحزبية، وأعضاء مجلس النواب.

وتم افتتاح مقر حزب مستقبل وطن بالبر الشرقي بمدينة شبين الكوم، وعقب الافتتاح تم إقامة احتفالية جماهيرية كبرى بدأت بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعرض فيلم تسجيلي عن الحزب وبعض من الأنشطة التي قام بها في المحافظة.

وفي كلمتة أكد النائب سامر التلاوي، على التعاون الدائم بين الأجهزة التنفيذية وجميع قيادات الحزب بالمحافظة لتحقيق مطالب المواطنين والقضاء على أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في كافة المجالات الخدمية بنطاق المحافظة.

وأشار "التلاوي" إلى أن حزب مستقبل وطن، هو بيت لكل المصريين تجتمع فية جميع الأيادي والخبرات من أجل الارتقاء بمصرنا الغالية والنهوض بها فى مختلف القطاعات.

من جانبه قال المهندس أشرف رشاد، إن افتتاح المقر الجديد للحزب يأتى ضمن خطة الحزب للتواجد على أرض الواقع وبين المواطنين في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، ليواصل دوره الخدمى إيماناً منه بأهمية المشاركة المجتمعية وضرورة التواصل مع المواطنين للتفاعل مع المشكلات والقضايا والعمل على إيجاد حلول لها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالدولة.

واستكمل: "الحزب جمع بين طياته الخبرة والشباب والعامل المادي، للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين".

من جانبه رحب محافظ المنوفية، بقيادات الحزب على أرض المنوفية، مشيداً بافتتاح المقر الجديد لأمانة الحزب على أرض المحافظة لما يقوم به الحزب من أنشطة وفعاليات تساعد المواطنين على تحمل أعباء الحياة، مشيراً إلى أن المشاركة المجتمعية هي السبيل الوحيد لحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم