فيديو| «خماسية مع الرأفة».. الزمالك يسحق القطن في الشوط الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم نادي الزمالك، على ضيفه القطن التشادي بـ5 أهداف دون رد في الشوط الأول من اللقاء المقام ضمن منافسات الجولة الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

أحرز أهداف الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 12، وفرجاني ساسي في الدقيقة 15، وكابونجو كاسونجو هدفين في الدقيقتين 23 و41، ومصطفى فتحي في الدقيقة 27.

وافتتح كهربا التسجيل في الدقيقة 12، من تمريرة طولية عن طريق فرجاني ساسي بإتجاه محمد إبراهيم المتوغل داخل منطقة الجزاء ومررها بشكل عرضي للقادم من الخلف كهربا في مواجهة المرمى ليسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وبعد مرور 3 دقائق فقط، أضاف ساسي الهدف الثاني، من ركلة حرة مباشرة للزمالك أرسلها كهربا عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه فرجاني ساسي الخالي تماما من الرقابة في مواجهة الحارس والذي استقبل الكرة برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك على يسار المرمى.

وسجل كابونجو كاسونجو الهدف الثالث في الدقيقة 23، من عرضية وصلت إلى كاسونجو داخل منطقة الجزاء ليستلمها ويقوم بالمرور من الحارس بعد تمويه رائع ليسدد الكرة بقدمه اليسرى قوية إلى داخل الشباك.

وعزز مصطفى فتحي تقدم الأبيض بالهدف الرابع في الدقيقة 27، من عرضية رائعة من عبدالله جمعة من الجهة اليسرى إلى منطقة الجزاء، سددها فتحي مباشرة قوية بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

وأضاف كاسونجو، الهدف الخامس في الدقيقة 41، من عرضية أرضية رائعة من حمدي النقاز من الجهة اليمنى إلى منطقة الجزاء قابلها كاسونجو بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.